facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مايكروسوفت تقرر إنهاء خدمة بث الألعاب Mixer


24-06-2020 11:01 AM

عمون - كشفت شركة مايكروسوفت اليوم الاثنين عن عزمها إنهاء خدمة بث الألعاب (ميكسر) Mixer التابعة لها الشهر المقبل، وقالت: إنها ستُبرم شراكة مع فيسبوك لدفع المستخدمين إلى خدمة الألعاب التابعة للأخيرة Facebook Gaming.

وأوضحت عملاقة البرمجيات الأمريكية في تدوينة: إن الخدمة ستُنهى تدريجيًا اعتبارًا من 22 تموز/ يوليو المقبل.

وتأتي هذه الخطوة المفاجئة بعد أن بذلت مايكروسوفت جهودًا كبيرة في خدمة البث التي تركز على الألعاب، واكتسبت حقوق البث لبعض من أكبر شخصيات الرياضات الإلكترونية، مثل: Ninja و Shroud. ولكن يبدو أن الشركة لم تستطع شق طريقها لتكون على قدر المنافسة مع خدمات أكثر انتشارًا، مثل: تويتش من أمازون، ويوتيوب من جوجل.

وكانت مايكروسوفت قد أطلقت خدمة (ميكسر) في عام 2017، بعد الاستحواذ على شركة الألعاب (بيم إنتراكتيف) Beam Interactive في عام 2016. والآن قالت: إنها ستُوجِّه مستخدمي (ميكسر) إلى خدمة الألعاب من فيسبوك Facebook Gaming، مع دمج خدمة xCloud في Facebook Gaming على نحو يسمح للمستخدمين بلعب العناوين المفضلة لديهم بسرعة داخل الخدمة.

يُشار إلى أن تطبيق (ميكسر) شهد انخفاضًا في عدد مرات التنزيل عبر منصات الأجهزة المحمولة، وبحسب بيانات شركة (سنسور تاور) SensorTower، فقد انخفضت مرات تنزيل التطبيقات في متجري آب ستور وجوجل بلاي بنسبة 23% في 2020، مقارنة بالمدة ذاتها من 2019، مع تنزيله نحو 3.4 ملايين مرة. وبحسب مايكروسوفت، فقد بلغ عدد مرات تنزيل التطبيق بالمجمل منذ إطلاقه أكثر من 21 مليون تنزيل.

البوابة العربية للأخبار التقنية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :