facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محجورون يشتكون من تأخر نتائج الكورونا النهائية .. ومغادرتهم للفنادق


24-06-2020 02:18 PM

عمون - شكا محجورون في فندق بالعاصمة عمان من تأخر السماح لهم بمغادرة أماكن الحجر وذلك بسبب تأخير اصدار نتائج الفحوصات النهائية.

وقال أحد المحجورين في عمان، انه تم أخذ عينة الفحص النهائية منذ يوم الجمعة الماضية، حيث لم تظهر نتائج الفحوصات حتى اليوم.

واشار المواطن الذي فضل عدم ذكر اسمه خلال حديثه لـ عمون الى انه كان من المتوقع ان يغادر الفندق منذ صباح أمس، الثلاثاء، حيث تم توقيعهم على تعهدات تتعلق بالاسوارة الالكترونية لاستكمال الحجر المنزلي لمدة 14 يوما الا انه لم يتم السماح لهم بالمغادرة حتى عصر الاربعاء بحجة عدم وصول النتائج النهائية والتي أخذت صباح الجمعة.

وطالب المحجورون والبالغ عددهم نحو 21 شخصا بالاستعجال باظهار النتائج النهائية للسماح لهم بالمغادرة، حيث من بين المحجورين كبار سن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :