facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يدعم قطع علاقات فلسطين مع قوة الاحتلال


24-06-2020 04:05 PM

عمون - دان البرلمان العربي إجراءات أعلنتها حكومة الاحتلال الإسرائيلي لتغيير الوضع القائم في الأراضي الفلسطينية ما يرتب تداعيات خطيرة على مستقبل السلام في المنطقة.

وشدد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي، على أن السلام القائم على مبدأ حل الدولتين استناداً للشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية هو الحل الوحيد الذي يضمن إرساء الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

واكد في الجلسة الختامية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني للبرلمان العربي، دعم البرلمان لقرار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بقطع أشكال العلاقات كافة مع قوة الاحتلال والتحلل من الاتفاقيات والالتزامات الموقعة معها.

وعرض الرئيس الفلسطيني خلال مشاركته في الجلسة عبر الفيديو كونفرانس، لموقف السلطة من تداعيات خطوات قوات الاحتلال لضم الأراضي والاستيطان.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :