facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





18 مليون دينار كلفة مشروعات المدارس في الطفيلة


24-06-2020 05:04 PM

عمون - تراوحت نسبة الإنجاز في مشروعات المدارس الثانوية والأساسية في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا بين 50 إلى 60 بالمئة بكلفة إجمالية تصل إلى 18 مليون دينار، ضمن مخصصات مجلس محافظة الطفيلة.

وقال مدير مديرية الأشغال العامة في الطفيلة المهندس عمار الحجاج في تصريح صحفي الاربعاء، إن مراحل تنفيذ المدارس تسير وفق الجدول الزمني بعد استئناف العمل الذي توقف عدة أشهر جراء فيروس كورونا، في وقت تتابع فرق الإشراف الهندسية من وزارة الأشغال العامة سير العمل بهذه المدارس وفقا للتصاميم الهندسية وشروط السلامة العامة للعاملين والمواصفات والمقاييس والجودة.

وبين رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريميين، أن نحو 520 شاباً وشابة من مختلف التخصصات المهنية والهندسية، التحقوا بالعمل في مشروعات المدارس التي يجري تنفيذها بدعم مقداره مليون دينار من مخصصات مجلس الطفيلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :