facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليونايتد يهزم شيفيلد بثلاثية


24-06-2020 11:27 PM

عمون - سجل أنطوني مارسيال ثلاثة أهداف ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-صفر على شيفيلد يونايتد، ويحافظ على آماله في إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن المربع الذهبي، اليوم الأربعاء.

وسجل المهاجم الفرنسي مارسيال هدفين متشابهين في الشوط الأول في أولد ترافورد، إذ تقدم بهدف بعد سبع دقائق بعدما تعامل بسرعة مع تمريرة قوية من ماركوس راشفورد من الجانب الأيمن.

واقترب راشفورد وبرونو فرنانديز من التسجيل وسط سيطرة يونايتد، قبل أن يضيف مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تمريرة أرضية قوية من آرون وان-بيساكا من الجانب الأيمن أيضا.

وسدد ميسون جرينوود لاعب يونايتد الشاب كرة مرت بجوار القائم مباشرة، قبل أن يتبادل مارسيال الكرة مع راشفورد ويسدد كرة ساقطة بشكل رائع في مرمى الحارس سايمون مور.

وأصبح مارسيال أول لاعب من يونايتد يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري منذ 2013.

وبقي يونايتد في المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 31 مباراة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي رابع الترتيب الذي تتبقى له مباراة إضافية أمام مانشستر سيتي حامل اللقب غدا الخميس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :