facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كمامة مبتكرة لكورونا لا تخفي ملامحك


24-06-2020 11:50 PM

عمون - مع دخول كمامات الوقاية من فيروس كورونا حياتنا اليومية، قرر رجل أعمال بلجيكي أن الوقت قد حان لإضفاء لمسة ذاتية حتى لا تختفي ملامح الوجه وراء الكمامة.

فباستخدام حجرة صغيرة لالتقاط الصور وبرنامج وتطبيق عبر الهواتف المحمولة، ينتج شارل دو بلفروا كمامات يطبع عليها صورة لملامح النصف الأسفل من وجه من سيستخدمها.

وقال لرويترز "استخدمنا الحجرة لالتقاط الصور من أجل الكمامات المصنوعة خصيصا".

وخطرت الفكرة على بلفروا بعد أن أدت إجراءات العزل العام بسبب كوفيد-19 في بلجيكا إلى انهيار الشركة التي كان يملكها وكان تعمل في مجال تنظيم المناسبات.

وقالت فيرجيني تايس وهي أم لطفلين من مدينة جونفال خارج بروكسل "الكمامة العادية لا تحمل طابعا ذاتيا. أما بطباعة صورة وجهنا عليها فإنها تصير أكثر مرحا وألفة".

وأضافت "نضع جميعنا الكمامات الآن ونعلم مع من نتعامل. إنها فكرة رائعة بحق".

وبعد تقديم طلب للحصول على الكمامة، يُرسل إلى الزبائن رابط ينقلهم إلى تطبيق يتيح لهم التقاط صورة للوجه وإرسالها إلى الموقع الإلكتروني للشركة.

وبعد ذلك بأيام قليلة تصل الكمامة المطبوع عليها ملامح النصف الأسفل من الوجه إلى المستخدم عبر البريد. وقال بلفروا إن سعر هذه الكمامة يصل إلى 19.99 يورو (22.60 دولار) ويمكن غسلها واستخدامها لما يتراوح بين ثمان وعشر مرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :