facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخريشا: نلتف حول الملك ونرفض النيل من حقوق الفلسطينيين


25-06-2020 11:34 AM

عمون - أصدر الوزير الأسبق جمال حديثه الخريشا بيانا أكد فيه ان العشائر الأردنية ومنهم بني صخر يقفون الى جانب جلالة الملك صفا واحدا مرصوص البنيان في مواجهة كل المحاولات للاعتداء على حقوق الفلسطينيين ويؤيدون ويباركون موقف الاردن في رفض القرارات الإسرائيلية التي تستهدف النيل من الحقوق المشروعة لقضيتنا الأولى قضية فلسطين.

وفيما يلي نص بيان الخريشا:


بسم الله الرحمن الرحيم
الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم
مولاي المعظم ..

تحية عربية ممهورة بأسمى آيات الولاء والعرفان لعرشكم الهاشمي المفدى كابرا عن كابر.. جيل اثر جيل ..ومكارمكم وطيب شمائلكم ومواقفكم العربية الأصيلة تسطع كأشعة الشمس الذهبية تروي السنابل والزيتون .. ترسم لوحة وجدانية في تاريخنا وحاضرنا العربي ..

ان العشائر الأردنية العربية ومنهم بني صخر يقفون الى جانب جلالتكم صفا واحدا مرصوص البنيان في مواجهة كل المحاولات للاعتداء على حقوق اخوتنا الفلسطينيين ويؤيدون ويباركون موقفكم المشرف في رفض القرارات الإسرائيلية التي تستهدف النيل من الحقوق المشروعة لقضيتنا الأولى قضية فلسطين.

ان موقف جلالتكم في رفض اعلان إسرائيل المتعلق بضم الأراضي في منطقة الاغوار ليس غريبا عن مواقفكم وليس جديدا وانما امتداد للمواقف الهاشمية المستمرة في الدفاع عن فلسطين وحقوق أهلها المشروعة.. ان سجل مواقفكم جلالة الملك المعظم قد خط بماء الشرف والكبرياء والعروبة وحسن الجوار وخط أيضا بماء الرحمة والسلام وحق كل الأجيال في الحياة الكريمة.

مولاي المعظم.. اننا ندرك الى جانب جلالتكم انكم في مواقفكم هذه لا تدافعون عن قضية فلسطين فقط وانما تسعون الى توفير الشروط اللازمة لقيام بيئة مناسبة لعيش كريم يحظى فيه الجميع بحياة آمنة ومستقرة وقادرة على ان تجعل من منطقتنا منطقة امن وسلام وتنمية.. واننا نلتف خلف حكمتكم بان السلام العادل والشامل المستند الى قرارات الشرعية الدولية ومبدأ حل الدولتين هي السبيل الوحيد لإحلال السلام والامل وطرد شبح التطرف والحروب ورمادها.

مولاي المعظم .. كعهدنا دائما نقف الى جانب جلالتكم في كل الظروف جندا و يدا تضرب فيها كل معتدى لئيم... حفظ الله جلالتكم وحقق لأردننا كل أسباب التقدم والازدهار والمنعة تحت رايتكم انه قريب مجيب الدعاء.
عن ابناء قبيلة بني صخر
جمال حديثة الخريشا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :