facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام فعاليات معسكر الأنماط الصحية للشابات في عجلون


25-06-2020 08:52 PM

عمون - اختتمت الخميس، على ارض معسكر الحسين للشباب في عجلون فعاليات معسكر الأنماط الصحية للشابات ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء بمشاركة 30 شابة من المحافظة.

وقال رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني الذي رعى فعاليات الاختتام أن إقامة مثل هذه المعسكرات والتي تحمل اسم المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه الذي كان يعطي الشباب أهمية لأنهم أساس التنمية والبناء.

وأشار إلى أهمية المعسكرات في استثمار أوقات الشباب نحو العمل الايجابي التطوعي المنظم وصقل شخصيتهم وتنمية الولاء والانتماء لديهم مستعرضا دور مجلس المحافظة وتركيزه على تخصيص مبالغ مالية للمشاريع الشبابية بهدف توفير البنية التحتية لإفادتهم.

وقال مدير الشباب الدكتور حمزة العقيلي أن الوزارة وخطتها الإستراتيجية تركز على المعسكرات الشبابية الصيفية بهدف استثمار أوقات الشباب وتدريبهم لتنفيذ الأعمال التطوعية وإقامة البرامج التوعوية والتثقيفية التي تساهم في تنمية أفكارهم وإبعادهم عن السلوكيات الخاطئة مثمنا دور مجلس المحافظة وما يقوم به من جهد تشاركي مع مختلف الدوائر والمؤسسات من أجل هذا القطاع الحيوي.

واشتمل برنامج المعسكر على حواريات ومحاضرات للمثقف الصحي عماد عريقات حيث سلط الضوء على موضوع فيروس كورونا، تعريفه، أعراضه ، وسبب تسميته وطرق الوقاية منه.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :