facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جت تستحدث 16 حافلة جديدة


26-06-2020 03:23 PM

عمون - اعلن مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – المهندس مالك حداد عن وصول 16 حافلة جديدة موديل 2020 الى ميناء العقبة لدعم اسطول الشركة.

وفيما يلي ما نشره حداد عبر الفيسبوك:

تفاؤلاً بقرب انتهاء جائحة كورونا انشالله واستعداداً لموعد اعادة فتح مطار الملكة علياء الدولي واستقبال السياح استلمت صباح هذا اليوم المبارك شركة النقليات السياحية الاردنية - جت - ستة عشر حافلة سياحية جديدة موديل ٢٠٢٠ وذلك تفاؤلا وتعزيزاً لاسطولها في مجالي النقل السياحي والنقل العام .

بهذه المناسبة ترفع الشركة اسمى ايات الشكر والولاء لقائد المسيرة جلالة الملك المفدى وسمو ولي عهده الامين والحكومة الرشيدة والقوات المسلحة والاجهزة الامنية المختلفة وكوادر وزارة الصحة - الجيش الابيض - وجميع من ساهم في ما تم انجازه لغاية الان من وصولنا والحمدلله الى مرحلة تعافي نموذجية في الجانب الصحي جراء هذه الجائحة
والذي نتمنى ان تستمر هذه الجهود الجبارة لحماية الوطن والمواطن وتعزيز السمعة الطيبة في هذا المجال وان يصل بلدنا الى درجة الامان من هذه الجائحة انشالله .
كما اننا لا زلنا وسنبقى نؤمن بهذا البلد والاستثمار به وتشجيع الجميع على التفكير جدياً باعادة رسم خريطة جديدة للاقتصاد الاردني عماده الاستثمار وتشجيع الاستثمار .
والادارة التنفيذية للشركة وفي هذه المناسبة اذ تشكر رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة والذين وقفوا الى جانب جميع العاملين بها وامنوا لهم الظروف الطبيعية الكاملة لحياة امنة كريمة خلال الفترة الماضية .
معاهدين الوطن والشركة ان نبقى الجند الاوفياء ونبذل الجهود اللازمة لعودة الامور الى نصابها وخاصة في الوضع السياحي .
ادام الله الوطن والمواطنين تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :