facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هالاند يكشف موقفه من الرحيل عن بروسيا دورتموند


26-06-2020 05:07 PM

عمون - قال المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، إنه لا يخطط للرحيل عن أسود فيستيفاليا في الوقت الحالي.

وانتقل هالاند، البالغ من العمر 19 عاما، لبروسيا دورتموند في يناير الماضي، من ريد بول سالزبورغ النمساوي، بعقد يمتد حتى يونيو 2024.

وقال هالاند في مقابلة مع مجموعة Funke: ”لا أفكر كثيرًا في المستقبل. أعيش في الوقت الحاضر، بروسيا دورتموند من أفضل أندية العالم“.

وأضاف ”وقّعت عقدا طويل الأمد ووصلت للتو، لا أفكر إطلاق في الرحيل“.

وعن مدربه السويسري لوسيان فافر قال هالاند: ”ساعدني على التحسن، سجلت العديد من الأهداف على مستوى أعلى، وفزنا بالعديد من المباريات“.

ورغم تأكيده على البقاء مع بروسيا دورتموند أكد هالاند رغبته في التتويج بالألقاب وقال إنه لا يريد أن يكون دائما في المركز الثاني.

واحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.

وفي النصف الأول من الموسم الحالي ارتبط هالاند بالانتقال إلى أكثر من ناد، لكن بعد تألقه اللافت مع بروسيا دورتموند ازداد اهتمام الأندية به، ويتردد أن ريال مدريد سيتعاقد معه صيف 2021.

وسجل هالاند 44 هدفا وصنع 10 في 39 مباراة الموسم الحالي، بينها تسجيل 16 هدفا في 17 مباراة مع بروسيا دورتموند.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :