facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سولشاير يعترف: أتألم لتتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي


26-06-2020 05:08 PM

عمون - اعترف المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، أنه يتألم بعد ضمان منافسه، نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير قبل مواجهة نوريتش سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي: ”في كل مرة يفوز فريق آخر باللقب أشعر بالألم. أعتقد أن هذا شعور كل شخص مرتبط بمانشستر يونايتد سواء اللاعبين أو الجماهير. نريد العودة للفوز بالبطولات، وهذا التحدي الذي أمامنا“.

وبات ليفربول على بعد لقب واحد في الدوري الإنجليزي لمعادلة رقم مانشستر يونايتد، البطل التاريخي للبريميرليغ، برصيد 20 لقبًا.

وأوضح سولشاير أن سلسلة الألقاب التي حصدها مانشستر يونايتد مع السير أليكس فيرغسون، ليس من السهل على أي فريق تكرارها.

وحصد مانشستر يونايتد 13 لقبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة فيرغسون بين 1993 و2013.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، وتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كما تأهل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، في حين ودّع من نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :