facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مصابو كورونا في الهند يقتربون من نصف المليون


26-06-2020 07:08 PM

عمون - اقتربت الهند الجمعة، من تسجيل نصف مليون إصابة بفيروس كورونا المستجد، في أكبر ارتفاع يومي بلغ 17296 إصابة جديدة، مما تسبب في تأخير استئناف خدمات القطارات المنتظمة لأكثر من شهر.

ووصل إجمالي الحالات في الهند إلى 490401. كما أبلغت وزارة الصحة عن 407 حالة وفاة أخرى خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 15301.

وقالت الوزارة إن معدل التعافي مستمر في التحسن عند 57.43 في المئة، مضيفة أن عدد الوفيات لكل 100 ألف بلغ 1.86 مقابل المتوسط العالمي البالغ 6.24 لكل 100 ألف.

يُعتقد أن الأعداد الفعلية للعدوى والوفيات الناجمة كوفيد-19 أعلى بكثير، كما هو الحال في أي مكان آخر في العالم.

وكان من المقرر أن تستأنف السكك الحديدية الهندية خدمات القطارات المنتظمة في 30 يونيو، لكنها قالت يوم الخميس إن الخدمات لن تستأنف بشكل كامل حتى 12 أغسطس.

وتوقفت القطارات عندما أعلنت الحكومة إغلاقها على مستوى البلاد في أواخر مارس، بينما تعمل القطارات الخاصة التي تربط المدن الرئيسية منذ منتصف مايو كجزء من تخفيف الإغلاق.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :