facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وسادة تبريد للنوم في الأجواء الحارة


26-06-2020 07:18 PM

عمون - تمنع الحرارة المرتفعة الجسم من التخلص منها وتبريد نفسه، ما يجعل كثيرين يعانون من صعوبات في النوم خلال أشهر الصيف، لكن وسادة تبريد ثورية يمكن أن تساعد على التأقلم مع ليالي الصيف الحارّة.

وتباع وسادة "LIVIVO Cooling Gel" على أمازون بـ 10 دولارات تقريباً، ومنحها أكثر المستخدمين 5 نجوم تعبيراً عن رضاهم عما توفره لهم، بحسب ما ذكر موقع "you.co".

ويقول مصنعو هذه الوسادة إنها تمتص وتبدد الحرارة بعيداً عن الرأس والعنق طوال الليل، وتساعد على تحسين جودة النوم، بالحفاظ على درجة حرارة الجسم المثالية للنوم.

ويُعتقد أن وسادة التبريد مفيدة أيضاً في علاج أنواع من الصداع الناتج عن الإجهاد.

ويمكن استخدامها لتخفيف الانزعاج من الجلوس المطول. ويمكن وضعها تحت وسادتك العادية أو في كيس الوسادة، ويسمح حجمها الصغير بحملها حتى أثناء السفر، ولا حاجة لإعادة تعبئتها أو تبريدها في الثلاجة، لأن الجل الطبيعي فيها جاهز للاستخدام بشكل دائم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :