facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصين تسجل 21 إصابة جديدة بكورونا


27-06-2020 09:38 AM

عمون - أعلنت الصين، عن تسجيل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم أمس الجمعة، بما فيها 17 حالة محلية العدوى بالعاصمة بكين، و4 حالات وافدة من الخارج.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية في تقريرها اليومي إن جميع الحالات التي انتقلت عدواها محليا تم تسجيلها في بكين، ولم يتم الإبلاغ عن حالات وفاة مرتبطة بالمرض يوم أمس.

واضافت اللجنة ان العدد الاجمالي للإصابات وصل إلى 83483 حالة، بما في ذلك 405 مرضى ما زالوا يتلقون العلاج، بينهم 8 أشخاص في حالة خطيرة، موضحة ان 78444 شخصا خرجوا من المستشفيات بعد شفائهم، فيما توفي 4634 شخصا بسبب المرض.

واشارت اللجنة إلى ان عدد الحالات الوافدة المصابة بالفيروس بلغ 1899، غادر 1814 شخصا منهم المستشفى بعد شفائهم، ولا يزال 85 شخصا يتلقون العلاج، من بينهم شخص في حالة خطيرة، ولم يتم الإبلاغ عن حالات وفاة بين الحالات الوافدة.

وقالت اللجنة أنه تم الابلاغ عن 12 حالة جديدة بدون أعراض، بينها 8 حالات وافدة من الخارج، مضيفة أنه تم إعادة تصنيف حالة دون أعراض كحالة مؤكدة.

وتابعت إن 106 حالات بدون أعراض، بما في ذلك 64 حالة وافدة من الخارج، لا تزال تحت الملاحظة الطبية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :