facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لبنان: ازدحام كبير على الأفران


27-06-2020 03:27 PM

عمون - شهد لبنان منذ فجر اليوم السبت، ازدحاما شديدا على الأفران في مختلف المناطق اللبنانية بعد قرار نقابة أصحاب الأفران عدم تسليم الخبز إلى المحلات التجارية حتى إيجاد حل لخسائرها نتيجة ارتفاع كلف الإنتاج والتوزيع والعرض.

وافاد مراسل (بترا) في بيروت بأن المواطنين لجأوا إلى الأفران مباشرة ما تسبب بزحمة خانقة، فيما عمدت محلات إلى بيع الكمية المتوافرة لديها بسعر مرتفع عن السعر الرسمي المحدد.

وكانت اجتماعات عدة عقدت بين الوزراء المتخصصين ونقابات الأفران لحل المشكلة دون التوصل إلى حل.
من جهة ثانية، صدر عن قيادة الجيش اللبناني بيان جاء فيه، إن طائرة استطلاع تابعة لإسرائيل، خرقت الأجواء اللبنانية من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء.

كما خرقت طائرة مماثلة الأجواء من فوق بلدة علما الشعب، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب من فوق بلدة رميش، ثم خرقت طائرة ثالثة الأجواء من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء من فوق بلدة رميش.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :