facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية إربد تعلن جاهزية حدائقها لاستقبال روادها


27-06-2020 04:35 PM

عمون - أعلنت بلدية إربد عن جاهزية الحدائق والمدن الترويجية لاستقبال المواطنين ضمن حدود مناطقها تمهيدا لتنفيذ القرار الحكومي بإعادة فتح أبواب الحدائق والمدن الترويحية للعمل خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال مدير دائرة الحدائق في البلدية المهندس قاسم الروسان في تصريح صحفي اليوم السبت إن فرق البلدية أنهت عمليات التعقيم الشامل لجميع الحدائق واجراء الصيانة اللازمة لجميع الحدائق التابعة لها والوحدات الصحية، وزراعة عدد كبير من الأشجار والورود، بالإضافة لإزالة الأعشاب الجافة التي نمت خلال الفترة الماضية.

واضاف أن الفرق المختصة أجرت صيانة شاملة لجميع الألعاب في 23 حديقة التابعة للبلدية، بالإضافة إلى تزويدها بألعاب جديدة واستحداث ألعاب إلى بعض الحدائق.

وقال الروسان إن البلدية وفرت أجهزة للتعقيم في كل حديقة ليتم تعقيمها مساء كل يوم وبعد انتهاء الدوام لتكون جاهزة لاستقبال الزوار في اليوم التالي.

ودعا الروسان الزوار إلى الالتزام بجميع متطلبات السلامة العامة وخاصة تطبيق التباعد فيما بينهم.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :