facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير العمل في زيارة مفاجئة لمصنعين بالكرك


27-06-2020 07:29 PM

عمون -قام وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم السبت بزيارة مفاجئة إلى مصنعين في منطقة الحسين الصناعية في محافظة الكرك.

واطلع الوزير على واقع العمالة وضمانات واشتراطات العمل اللائق، وقابل الوزير خلال زيارته عدد كبير من العمال من مختلف الجنسيات في سكناتهم ومواقع عملهم.

والتقى البطاينة المعنيين بإدارة المصنعين، كما قام بجولة تفتيشية برفقة كوادر التفتيش بالوزارة على سكنات العمال واستمع اليهم حول أوضاعهم في مكان العمل والسكن.

وجاءت زيارة البطاينة للمصانع للتحقق من فحوى الشكاوى المقدمة من مجموعة من العمال تسلمتها الوزارة حول تجاوزات لظروف وشروط العمل في المصنعين.


وبنهاية الزيارة اجتمع البطاينة إدارة المصنعين في مبنى المحافظة وابلغهم بانه بالرغم من عدم ثبوت عدد من التجاوزات خلال الزيارة الا انه على المصانع اتخاذ إجراءات تصحيحية، وقرر البطاينة وضع فرق تفتيش تابعة لوزارة العمل في مواقع المصنعين لمدة أسبوعين من تاريخه، للتحقق من تطبيق الإجراءات التصحيحية التي تم اقرارها وتقديم تقرير للوزير بعد انجاز المهمة وبعد ذلك ستقوم كوادر التفتيش باجراء زيارات ميدانية مكثفة للتأكد من استدامة اجراءات العمل.

ورافق الوزير في زيارته امين عام الوزارة فاروق الحديدي وكوادر التفتيش بالوزارة ونائب محافظ الكرك وممثلين عن منظمة العمل الدولية ووحدة مكافحة الاتجار بالبشر بالأمن العام بالاضافة الى ممثلين عن جمعية مصنعي ومصدري الالبسة الاردنية لمصدري الألبسة والمنسوجات وممثل عن قطاع صناعة الالبسة والمنسوجات في غرفة صناعة الأردن ومترجمين محايدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :