facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جونسون: بريطانيا مستعدة لمغادرة الاتحاد دون اتفاق


27-06-2020 07:57 PM

عمون - قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إن بلاده ستكون مستعدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق حول علاقتها المستقبلية في مرحلة ما بعد بريكست.

وقال مكتب رئيس الوزراء في بيان اليوم السبت، إن جونسون تحدث مع نظيره البولندي ماتيوش مورافيتسكي عبر الهاتف، وأعلمه أن "بريطانيا ستتفاوض بشكل بناء، إلا أنها ستكون مستعدة بالقدر نفسه للخروج من المرحلة الانتقالية وفق شروط النموذج الأسترالي إذا لم يتم التوصل لاتفاق".

وأعرب الزعيمان عن أسفهما لعدم قدرتهما على الاجتماع شخصياً في المشاورات الحكومية الدولية السنوية بين المملكة المتحدة وبولندا. وكان جونسون ومورافيتسكي اتفقا على خطة عمل مشتركة للتعاون بين البلدين بشأن قضايا تشمل الدفاع والتجارة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :