facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





امرأة تعتدي على ممثل مصري مشهور .. والسبب غير متوقع! (فيديو)


27-06-2020 09:06 PM

عمون - قال الممثل المصري سامي مغاوري إنه تعرض للاعتداء بالضرب على يد امرأة خلال تواجده في أحد المراكز التجارية، بسبب دوره في مسلسل "دلع البنات".

وقال مغاوري في مقابلة تليفزيونية مع قناة "TeN"، إنه كان يجسد شخصية رجل شرس في أحداث المسلسل، ويتناول الكحول والمخدرات بشكل كبير، ولم يكن لديه مانع لفعل أي شيء في سبيل الحصول على أموال من زوجته وابنته.

وأشار إلى أنه على الرغم من صغر مساحة الدور إلا أنه كان مؤثرا في الأحداث.

وذكر أنه أثناء عرض المسلسل، فوجئ بسيدة تتهجم عليه داخل أحد المراكز التجارية، صارخة في وجهه: "حرام عليك.. هو لازم الواحدة تكون مفترية عليك".

وذكر أنه لم يكن يدرك طبيعة الخلاف وأسباب الاعتداء عليه في بداية الأمر، قائلا: "لما بدأت تقول أسماء الشخصيات اللي في المسلسل بدأت أفهم، وقلت لها ده تمثيل، وشرحت لها الأمر، واعتذرت لي في النهاية".




يذكر أن مسلسل "دلع البنات" عرض لأول مرة، عام 2014، وهو من بطولة مي عز الدين وكندة علوش ومحمد عادل إمام وريم البارودي، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

المصدر: RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :