facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قُرّة عين الاردنيين


حسين هزاع المجالي
27-06-2020 09:52 PM

ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني، شبل ابي الحسين .. وقُرّة عين الاردنيين.

يسير سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني على خطى بني هاشم اعرق الانساب واشرفها حاملا معول التحديث والارتقاء مستندا الى ارث كبير بناه الحسين العظيم رحمه الله، وعززه ورسخه سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظم.

في يوم ميلاد سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله نزداد ثقة بحكمة الهاشميين وقدرتهم على تخطي الصعاب والعبور الى بر الامان، كما الحال في جائحة كورونا التي اشرف جلالته وولي عهده الميمون على ادارة ازمتها حتى اصبح الاردن مثالا يحتذى في كيفية ادارة الازمات وتجنيب البلاد والعباد شرها.

في يوم ميلادك سيدي سمو ولي العهد نرفع اليك والى سيدي صاحب الجلالة اسمى ايات التهنئة والتبريك متمنين لكم موفور الصحة والعافية ان شاء الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :