facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طين البحر الميت للشعر


28-06-2020 09:28 AM

عمون-يحتوي طين البحر الميت على فوائد صحية عديدة، فهو يتميز بمحتواه الفريد من المعادن ومن أهمها البوتاسيوم والمغنيسيوم. ولكن ماذا عن فوائده الجمالية؟ وفقا للخبراء فأن طين البحر الميت يتمتع بفوائد خاصة للشعر والجلد. فطين البحر الميت يُستخدم كمُنظف طبيعي للبشرة، فهو يُساعد على إزالة الأوساخ وبقايا المكياج على البشرة، بالإضافة إلى أنُه يسهم في إزالة طبقة الجلد الميت بالوجه، ويترك البشرة ناعمة وطرية ورطبة، ويمكن استخدامه من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

أما فوائده للشعر فعديدة حيث يساعد طين البحر الميت على حماية الشعر من التلف والتقصف، إذا تتم الحماية نتيجة لتأثير المعادن الموجودة به، مثل البروم والزنك واليود. ويوجد بطين البحر الميت نسبة عالية من المعادن المهمة، ومن أهمها البوتاسيوم الذي يساعد على الحفاظ على توازن الماء والرطوبة بداخل فروة الرأس، ما يسهم في حمايتها من الجفاف، بالإضافة إلى احتوائه على عنصر المغنيسيوم، والذي يعمل كمضاد لحساسية الجلد.

كما يساعد في إيقاف تساقط الشعر، وذلك عن طريق تدليك فروة الرأس بطين البحر الميت وتركه على فروة الرأس لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. تدليك فروة الرأس باستخدام طين البحر الميت يساعد على تقوية بصيلات الشعر، ويسهم في نمو الشعر في الأماكن ضعيفة النمو.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :