facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مايكروسوفت" تجهز تطبيقات "خاصة" لهاتفها ذي الروحين


28-06-2020 10:40 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة "مايكروسوفت" الأمريكية تجهز تطبيقات خاصة لهاتفها ذي الروحين الجديد المعروف باسم "مايكروسوفت سرفس ديو".

وأوضح التقرير المنشور على موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص أن مايكروسوفت جهزت ميزة "التطبيقات المجمعة"، والتي تساعد على أداء أكثر مهمة في آن واحد.

وأشارت المصادر إلى أن مايكروسوفت استفادت من التأجيلات المتكررة لإطلاق هاتف "سرفس ديو" في دعمه بتقنيات وميزات جديدة تجعل تجربة استخدامه مثالية وفريدة من نوعها.

وقالت المصادر إن البرمجية الجديدة لـ"التطبيقات المجمعة" هي الأنسب لاستخدام شاشتي العرض، تتيح إمكانية إنشاء أزواج من التطبيقات، التي تستخدمها غالبًا في وقت واحد.

ويمكن من خلال تلك التقنية التي تستخدمها الشركة الأمريكية إضافة اختصار إليها على الشاشة الرئيسية لفتحها في كل مرة مع بعضهما البعض.

ومن المتوقع أن تشمل التفاصيل الأخرى لهاتف "سرفس ديو"، شاشتين سوبر أموليد كل واحد قياسها 5.6 بوصة، ومعالج من نوع "سنابدراغون 855"، وببطارية 3460 ميللي أمبير في الساعة.

سبوتنيك





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :