facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




22 إصابة بكورونا في ناد واحد بالمكسيك


28-06-2020 10:47 AM

عمون - أقرَّ نادي كروز أزول بوجود 22 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوفه، منها 14 بالفريق النسائي، ليصبح بذلك النادي الذي ظهر به أكبر عدد من الحالات في كرة القدم المكسيكية.

وأوضحت الإدارة في بيان أنه تم إجراء فحوصات طبية على اللاعبات، وأعضاء الجهاز الفني والعاملين امتثالاً لبروتوكولات العودة للتدريبات، وتم الكشف عن 14 حالة بالإضافة لاثنتين محتملتين.

وأشار البيان إلى أن "المصابين بدون أعراض ويخضعون للملاحظة، وفقا للبروتوكولات التي وضعتها السلطات الصحية و الدوري المكسيكي لكرة قدم".

وفيما يتعلق بفريق الرجال، بقيادة اللمدرب أوروجوائي روبرت سيبولدي، أفاد النادي بأنه تم إجراء فحوصات كوفيد-19 في 24 يونيو/حزيران على اللاعبين والمدربين والعاملين، وأسفرت النتائج عن 8 إيجابيات، و7 حالات محتملة، وجميعهم بلا أعراض.

وفي منتصف الأسبوع الماضي، احتفل فريق سيبولدي بعودة المهاجم الأوروجواياني جوناثان رودريجيز ولاعب الوسط رافاييل باكا للتدريبات بعد تعافيهما من الفيروس التاجي.

وسيظل اللاعبون الذين ثبتت إصابتهم معزولين وفقًا لإرشادات السلطات الصحية والدوري المكسيكي لكرة القدم.

وبإضافة هذه الحالات الأخيرة، وصل إجمالي الإصابات في الدوري المكسيكي لكرة القدم لحوالي 60، وقد تعافى معظمهم بالفعل.

وتستعد الفرق المكسيكية بالفعل لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبيرتورا 2020) التي ستبدأ في 24 يوليو/تموز المقبل، بدون جماهير ووسط العديد من التدابري الوقائة لتقليل فرص الإصابة بكوفيد-19.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :