facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فى ميلاد ولي العهد


د. حازم قشوع
28-06-2020 11:36 AM

من احضان الفكر العربي ولد الحسين ومن الحكمة الموصولة بالارث التليد ترعرع الحسين، ومن مجد بني هاشم الاطهار كان نسب سيرته ومسيرته وعلى يدى جلالة ابو الحسين كان قد رسم نهجه وحكمة علمه وحصنته جلالة ام الحسين بحسن التربيه وطيب المعشر.

فلقد عمد سمو ولي العهد ان ينهل علومه السياسية والعسكرية من الجامعات الامريكية والبريطانية ليوائم بذلك فى علمه بين استراتيجية العمل العميقة التى تقف عليها المدرسة الامريكية والخطط التنفيذية التفصيلية التى تعتمدها المدرسة البريطانية، جامعا بذلك بين الاطر العامة والمحددات الخاصة فى بوتقة علمية منهجية واحدة، وهذا ما يؤهله ليكون احد فرسان المعرفة وامراء الفكر النير.

إن سمو ولى العهد الذى خلده التاريخ عندما ترأس مجلس الامن الدولى بصغر العمر، كان ايضا من طليعة قادة العمل الانساني على المستوى الدولي حيث شارك سمو ولى العهد فى الكثير من الوقفات والانشطة الانسانية لاسيما الشبابية منها لايمان سمو الامير الشاب بان المستقبل يقوده الشباب والحاضر يرسمه من يقرؤون رسالة الشباب ويجسدون تطلعاتهم.

واليوم، واذ نهنئ ولي العهد بميلاده الميمون فاننا نتمنى كما الشعب الاردني لسموه كل نجاح موصول بالتوفيق والسداد وفى ظل قيادة جلالة الملك حفظه الله، دمتم سمو ولي العهد ودام عطاؤكم الموصول مثالا يقتدى وكل عام وانتم جمعيا بخير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :