facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحيفة الشرق القطرية: الاستثمار في الأردن آمن ومجد


28-06-2020 11:54 AM

عمون - أشادت صحيفة الشرق القطرية بمناخ الاستثمار العقاري في الأردن، مؤكدة أنه يوفر تسهيلات استثمارية مهمة للمستثمرين ورجال الأعمال القادمين من الخارج.

وأكدت الصحيفة في عددها الصادر اليوم أن ما يجعل قطاع العقار في الأردن جاذبا للاستثمارات الخارجية، هو ما يتميز به من إعفاءات جمركية تقدمها الحكومة للمستثمرين، وتوفير المناطق الاستثمارية الجاذبة، فضلا عن سهولة الوصول إلى صناع القرار.

وقال المستثمر العقاري القطري خليفة المسلماني للصحيفة، أكد على أن الأمر الأكثر أهمية الذي يساعد على جذب المستثمرين إلى الأردن هو الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي الذي تتميز به المملكة، وهو أمر لا غنى عنه للاستثمار الأجنبي في أي دولة.

واضاف ان الأردن نجح استقطاب استثمارات قطرية واسعة في العقار والأسهم والمشروعات الأخرى كالزراعة، منوها بأن الاستثمار العقاري يبقى دائما في صدارة الاستثمارات المحلية والخارجية، ويتميز بعائده المضمون سواء ارتفع أو تراجع، مع بقاء هامش معقول من الربح.

وأكد المسلماني أن الاستثمار العقاري في الأردن يعتبر من بين الاستثمارات الهامة والمربحة، مشددا على أنه يحوز على أهم ميزتين يحتاجهما أي مستثمر وهما: الأمان والجدوى الاقتصادية، حيث العائد الاستثماري يحتل ذات الأهمية التي يكتسبها جانب الاستقرار السياسي والاقتصادي، كما هو الحال في الدول الأوروبية والآسيوية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :