facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد اليد يشارك في فعاليات الندوة الدولية


28-06-2020 12:23 PM

عمون - بدأ الاتحاد الأردني لكرة اليد، مشاركته في فعاليات الندوة الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة عبر تطبيق زووم، بإشراف خبراء عالميين.

وكشف رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، عن مشاركة عدد كبير من المدربين والحكام الأردنيين بهذه الفعالية التي تستمر شهرا وبمعدل يومين في الأسبوع.

وأشار الى أن هذه الدورة التي ينظمها الاتحاد الدولي، تناقش العديد من موضوعات التدريب والتحكيم، بإشراف محاضرين من مختلف دول العالم، لافتا إلى أن المشاركة الأردنية الكبيرة في هذه الفعالية، ستنعكس حتما بشكل ايجابي على كرة اليد الأردنية، من خلال اكتساب معلومات جديدة، يتم استثمارها في الملاعب المحلية.

ولفت رئيس الاتحاد إلى توزيع برنامج المحاضرات على المدربين والحكام الأردنيين، ليتمكنوا من المشاركة في هذه الندوة التي انطلقت فعالياتها رسميا الجمعة الماضي.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :