facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعادة فتح سوق الحسبة في كفرنجة


28-06-2020 03:18 PM

عمون - إعادت اللجنة المشكلة من الجهات المعنية اليوم الأحد فتح سوق الحسبة بلواء كفرنجة بعد إغلاقه خلال الفترة الماضية نتيجة وباء كورونا.

وقال متصرف لواء كفرنجة الدكتور زياد القطارنة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن اللجنة المشكلة من الحاكمية الإدارية ولجنة السلامة العامة والجهات المعنية أعادت فتح السوق بعد إجراء عمليات الصيانة والترميم والتعقيم حفاظا على سلامة المواطنين.

وأشار إلى أن اللجنة حررت خلال جولاتها على البسطات، 6 ضبوطات بحق عدد من أصحاب البسطات، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم جراء تعديهم على الأرصفة وإعاقة حركة المرور.

وثمن عدد من المواطنين، جهود اللجنة في تكثيف الجولات الرقابية والميدانية لمنع المخالفات وتجهيز سوق الحسبة، وإعادة فتحه وتنظيمه بشكل حضاري للتسهيل عليهم، بالإضافة إلى تعقيمه للحد من انتشار فيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :