facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهم 4 تطبيقات يجب أن تكون على هاتف كل سائق


28-06-2020 05:15 PM

عمون - أصبحت الهواتف الذكية حالياً جزء أساسي من حياتنا اليومية، حتى أن أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو أصبحت تسمح لنا بعرض كافة تطبيقات وبيانات هواتفنا على شاشة السيارة، لذلك سوف نستعرض اليوم سوياً أهم 5 تطبيقات يجب أن تكون على هاتف أي سائق، والتي تتوفر لمختلف الهواتف بشكل مجاني تماماً.

Waze
يعمل تطبيق Waze بشكل متكامل مع نظام آبل كار بلاي داخل السيارات لتوفير إرشادات ملاحة دقيقة مثل التطبيقات الأخرى، لكن ميزته الأساسية هو عرضه لبيانات مختلفة من السائقين الآخرين والتي تسمح بمعرفة أفضل الطرق التي يجب سلكها لتجنب الازدحامات المرورية.

Parkopedia
يساعد هذا التطبيق في البحث عن أفضل الأماكن للركن في قاعدة بيانات عملاقة تضم أكثر من 70 مليون بقعة ركن في 15 ألف مدينة حول العالم.

Roadtrippers
لمحبي الرحلات والقيادة لفترات طويلة، يساعد هذا التطبيق في تخطيط الرحلة وحفظ أماكن الاستراحات المفضلة للتوقف بها مع استعراض مختلف المراجعات السابقة لتلك الوجهات.

Privacy4Cars
تتفاعل السيارات الحديثة مع هاتفك الذكي، وهو ما يعني أنك تترك أثر من معلوماتك الشخصية في أي سيارة تستخدمها، وهنا نجد أن تطبيق Privacy4Cars يوفر عليك الوقت والجهد من خلال توفير تعليمات بسيطة حول كيفية مسح تلك البيانات من أي سيارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :