facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تقرير: غوارديولا يقترب من قيادة برشلونة


28-06-2020 06:35 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات قوية بين إدارة نادي برشلونة الإسباني، ومدربهم السابق بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية تقريرا، أشارت فيه إلى أن ثقة برشلونة تزداد في عودة بيب غوارديولا إلى كامب نو هذا الصيف، إذا تم دعم حظر السيتيزين من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويقود كيكي سيتين برشلونة خلفا لمواطنه فالفيردي، ويتأخر عن ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان قد يعزز تفوقه بفارق نقطتين إذا فاز على إسبانيول، مساء اليوم الأحد.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن غرفة خلع ملابس فريق برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وكيكي سيتين المدير الفني للفريق؛ بعد التعادل أمام سيلتا فيغو.

ويتبقى موسم واحد فقط في عقد غوارديولا مع مانشستر سيتي.

ومن المنتظر أن تقرر المحكمة الرياضية، خلال أسبوعين، ما إذا كان سيتم دعم استئناف سيتي على حظر مشاركته في دوري أبطال أوروبا لمدة عامين بسبب مخالفات مالية.

ويمكن للمدرب الإسباني البالغ من العمر 49 عاما، أن يعود إلى جذوره الكتالونية، وفقا للتقارير، حيث قاد غوارديولا برشلونة إلى مجد تحقيق دوري أبطال أوروبا في مسيرة مليئة بالجوائز كلاعب ومدرب.

ثم انتقل إلى بايرن ميونخ في 2013، حيث حصل على لقب الدوري الألماني ثلاث سنوات على التوالي.

وانضم غوارديولا إلى سيتي في عام 2016، وفاز بثمانية ألقاب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :