facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





للمرة الأولى في المنطقة .. الاردن يستضيف مؤتمر الرابطة العالمية للتأهيل 2024


28-06-2020 09:27 PM

عمون - التقى وزير الصحة الدكتور سعد جابر في مكتبه السبت، رئيس جمعية اطباء الطب الطبيعي وامراض المفاصل والتأهيل الاردنية الدكتور علي الرجوب، ورئيس الرابطة العربية لاطباء التأهيل الدكتور خليل العبادي، ومستشار علاج الالم التداخلي الدكتور احسان الشنطي.

وركز اللقاء على الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بالجمعية والرابطة لاستضافة المؤتمرين العالميين "مؤتمر اطباء حوض المتوسط تحت شعار "نحو تأهيل متخصص" في العام المقبل 2021، ومؤتمر الرابطة العالمية للتأهيل الذي سيعقد في العام 2024 بعد ان تنافست الاردن مع ايطاليا على استضافته اثناء مشاركة الاردن في مؤتمر الرابطة العالمية الذي عقد في الولايات المتحدة الامريكية بداية العام الحالي حيث من المتوقع ان يشارك في هذا المؤتمر اكثر من الف شخصية عاملة في مجال التأهيل.

كما ناقش اللقاء محاور الاستراتيجية الوطنية للتأهيل التي تم الانتهاء من اعدادها بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية التي سيتم اطلاقها قريبا ،كما ثمنوا جهود وزارة الصحة في دعم وانشاء مركز وطني لطب التأهيل بهدف تحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وذوي الاعاقة.

وثمن جابر الجهود التي تبذلها الجمعية والرابطة على كافة المستويات مؤكدا دعم الوزارة للانشطة والبرامج والمؤتمرات التي تنفذها الجمعية والرابطة سنويا ،ومشاركتهما في المؤتمرات الاقليمية والعالمية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :