facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل رضيع بإطلاق نار في شيكاغو‎


28-06-2020 10:23 PM

عمون - قتل رضيع يبلغ عاما وجرحت والدته في إطلاق نار في شيكاغو، خلف صدمة لدى السلطات رغم اعتيادها على تفشي العنف المسلح في ثالث أكبر المدن الأمريكية.

وأفادت الشرطة أن الأم البالغة 22 عاما كانت تقود في اتجاه منزلها عندما توقف المهاجم بجانب سيارتها وأطلق عليها نحو ثماني رصاصات أصابت الطفل في صدره وأصابت طرف رأسها.

وقال قائد عمليات شرطة شيكاغو فريد والر للصحافيين قرب مكان إطلاق النار جنوب المدينة إن ”هذا يتكرر كثيرا“. وأضاف متسائلا ”متى سيتوقف الأمر؟ متى سنقول كفى؟“.

وتأتي الحادثة عقب أسبوع من إطلاق نار مشابه، أودى بالطفل ميكي جايمس البالغ ثلاثة أعوام أثناء وجوده في سيارة مع والده غرب شيكاغو.

وأضاف والر ”سنقبض على الشخص الذي قتل طفلا عمره ثلاثة أعوام.. سنقبض على من قتل هذا الطفل“.

وطلب رئيس بلدية المدينة لوري لايتفوت والمشرف العام للشرطة ديفيد براون، من السكان عدم التردد في كشف أي معلومات عن الهجوم.

وقال براون: ”يجب أن نشعر جميعا بالغضب جراء العنف الذي نراه في مدينتنا.. هذا الرضيع وجميع سكاننا يستحقون وضعا أفضل“. ولم تقم الشرطة بأي عمليات توقيف بعد، ويتواصل التحقيق في القضيّتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :