facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصين تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا


29-06-2020 08:53 AM

عمون - أعلنت السلطات الصحية في الصين، اليوم الاثنين، تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت اللجنة الصحية إن بكين أبلغت عن سبع حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا تم نقلها محليا وحالة واحدة بدون أعراض يوم أمس، فيما يوجد أربع حالات جديدة مشتبه بإصابتها.

وذكرت اللجنة أن بكين أبلغت خلال الفترة من 11 إلى 28 حزيران عن 318 حالة إصابة مؤكدة محلية العدوى، وجميعها تتلقى العلاج، بينما لا تزال هناك 26 حالة بدون أعراض تحت الملاحظة الطبية.

وبعد أن سيطرت الصين على الفيروس إلى حد كبير، أصيب المئات في بكين وظهرت حالات في مقاطعة خوبي المجاورة للعاصمة بكين.
وقال مسؤولو الصحة، يوم امس، إن مقاطعة انكسين - على بعد حوالي 150 كيلومترا (90 ميلا) من بكين- سوف "تغلق بالكامل لحين السيطرة"، وهي نفس الإجراءات الصارمة التي فرضت في ذروة الوباء في مدينة ووهان في وقت سابق من هذا العام.

من جهة اخرى، أعلنت مجموعة الصين الوطنية للتكنولوجيا الحيوية، يوم امس الأحد، تحقيق نتائج واعدة خلال الاختبارات التي أجريت على البشر لأحد اللقاحات المحتملة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقالت الشركة في منشور على منصة "ويشات" للتواصل الاجتماعي إن الاختبارات تشير إلى أن اللقاح قد يكون آمنا وفعالا وهو ثاني لقاح محتمل من الشركة يسفر عن نتائج مشجعة في التجارب السريرية.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :