facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا تطلق تأشيرات إلكترونية بدءا من يناير


29-06-2020 09:49 AM

عمون - أعلن نائب وزير الخارجية الروسية، يفغيني إيفانوف، يوم أمس الأحد، أنه سيكون بإمكان مواطني 113 دولة دخول روسيا بتأشيرة إلكترونية، اعتبارا من يناير/ كانون الثاني المقبل.

وقال إيفانوف لصحيفة "كوميرسانت" الروسية، إن سكان 113 دولة يشكلون 4 مليارات نسمة؛ أي نحو نصف تعداد سكان كوكبنا بأسره، ويمكن للنظام الجديد أن يبدأ العمل به بعد إعطاء الحكومة الروسية موافقتها على قائمة الدول.

وأوضح المسؤول، أن هناك مناطق تجريبية يمكن لمواطني قائمة أولية من 53 دولة الدخول بالتأشيرات الإلكترونية، هي الشرق الأقصى الروسي، ومقاطعة كالينينغراد، ومدينة سان بطرسبورغ ومقاطعة لينينغراد، وأضاف، أن هذه القائمة المصغرة تشمل بلدان الاتحاد الأوروبي، والصين، واليابان، والهند، وتركيا، ودولا أخرى عديدة.
ولاحظ إيفانوف، أن مواطني 60 دولة يستطيعون حاليا دخول الأراضي الروسية دون تأشيرات أصلا، وذلك بموجب الاتفاقات التي أبرمتها موسكو سابقا مع هذه الدول.

في وقت سابق، أعلنت وزارة الاتصالات الروسية،، عن إلغائها بطاقة المشجع التي كانت معتمدة كورقة ثبوتية رسمية لدخول روسيا خلال بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :