facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يُبعد مقدسية عن المسجد الأقصى


29-06-2020 12:50 PM

عمون - سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين المرابطة المقدسية آية أبو ناب، قراراً بالإبعاد عن المسجد الأقصى المبارك لمدة ستة أشهر.

وقالت أبو ناب في بيان ان مخابرات الاحتلال، اقتحمت منزل عائلتها اليوم، وسلموها قرار الإبعاد، بعد أن رفضت الاستجابة لطلب الاستدعاء لمركز التحقيق.

واعتقلت قوات الاحتلال الأحد الماضي، الشابة أبو ناب من داخل مصلى باب الرحمة، مع أربع فتيات، وأحد حراس المسجد، وأبعدتها اسبوعا عن الأقصى، وسلمتها اليوم، قراراً جديداً بالإبعاد.

وتعرضت أبو ناب للاعتقال على يد الاحتلال، نحو 14 مرة، ووجهت لها تهم مختلفة، كالتكبير في ساحات الأقصى، وعرقلة قوات الاحتلال، والتواجد في منطقة باب الرحمة، أو تصوير اعتداءات المستوطنين داخل المسجد، وتوثيقها.

وتواصل قوات الاحتلال، سياساتها بالتنكيل بحق أهالي القدس المحتلة، من خلال إبعاد المرابطين عن المسجد الأقصى ومحاولة تفريغه من المصلين، في الوقت الذي تتصاعد فيه اقتحامات المستوطنين، ضمن سياسة فرض وقائع جديدة على المسجد الأقصى وتقسيمه زمانياً ومكانياً.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :