facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة لشباب التغيير التطوعي حول المناسبات والاعياد خلال الجائحة


29-06-2020 02:16 PM

عمون - قام فريق شباب التغيير التطوعي المتمثل من فئات مختلفة من الشباب والشابات وعلى رأسهم الإعلامية سجى قزعة بالقيام بمبادرة مميزة وهادفة تختلف عن غيرها من المبادرات.

وقامت المبادرة على عمل تقرير من قبل الفريق الذي تضمن طرح مجموعة من الأسئلة لبعض المارة في الشارع الاردني فيما يتعلق بكافة المناسبات والاعياد التي مرت بظروف كورونا وكنا غير قادرين على عمل طقوس تليقُ بها وإحيائها في ذلك الوقت.


وناقش فريق شباب التغيير التطوعي مناسبة تجاوز الأزمة فيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا.

وحصد شباب التغيير التطوعي على تفاعل جميل من قبل المواطنين فيما يتعلق بشعورهم اتجاه الوطن أولاً وما يتعلق بها من كل مناسبات والأهم فيما يتعلق بفرحهم لتجاوزنا أزمة كورونا العالمية، بالإضافة إلى سعي الفريق بخلق بصمة جميلة عند الناس في هذه المبادرة الرائعة عن طريق توزيع بعض من الهدايا والورود كرمز تعبيري يوحي بجمال شعورنا لهذه المناسبات أجمع.

حيث وضحت الاعلامية سجى قزعة من خلال هذه المبادرة أن كل ما هدفنا من هذا التقرير هو إعادة البسمة على وجوه الأردنيين من جديد وتعزيز حبهم لهذه البلاد الحبيبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :