facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قطر: عودة 50 % من الموظفين لعملهم الاربعاء


30-06-2020 03:26 PM

عمون - تبدأ قطر غدا الأربعاء، تنفيذ المرحلة الثانية من عملية الفتح التدريجي وتخفيف القيود المفروضة في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

ووفقا لبيان صادر عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات في قطر اليوم الثلاثاء، فإن المرحلة الثانية تشمل السماح بالتجمعات العامة والخاصة بحد أقصى خمسة أشخاص، والاستمرار بالافتتاح المحدود للمساجد لأداء الفروض بطاقة استيعابية محدودة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

كما تشمل رفع الطاقة الاستيعابية للموظفين الذين يباشرون عملهم في القطاعين العام والخاص إلى 50 بالمئة حسب الحاجة، مع إلزامها بتوفير الاشتراطات الصحية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وتشمل المرحلة الثانية زيادة الطاقة الاستيعابية للعيادات الخاصة إلى 60 بالمئة مع استمرار تقديم خدمات الطوارئ، وافتتاح المطاعم بطاقة استيعابية محدودة، بالإضافة إلى افتتاح المكتبات والمتاحف بسعة محدودة وساعات محددة.

وذكّرت اللجنة العليا لإدارة الأزمات، أن الانتقال من مرحلة إلى أخرى من مراحل الفتح التدريجي مرهون بتعاون الجميع وتطبيقهم للإجراءات الاحترازية، والالتزام بالإجراءات السارية التي حددها مجلس الوزراء، ومنها ارتداء الكمامات عند الخروج وتحميل تطبيق"‏‏احتراز"‏‏ والتباعد الاجتماعي.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :