facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إحالة من اتم 30 سنة خدمة بالحكومة الى التقاعد بدءا من 15 تموز


01-07-2020 09:45 AM

عمون - عممت رئاسة الوزراء قرار مجلس الوزراء بتكليف الوزراء بالتنسيب باحالة كل موظف من موظفي الفئات (الاولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة) الخاضعين لاحكام قانون التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما فاكثر الى التقاعد اعتبارا من 15-7-2020 وبشكل شهري.

كما قرر المجلس انهاء خدمات كل موظف من موظفي الفئات (الاولى والثانية والثالثة والعقود الشاملة)، الخاضعين لاحكام الضمان الاجتماعي ممن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا فاكثر اعتبارا من 15-7-2020 وبشكل شهري.

وبحسب قرار المجلس يحق للوزير المختص التنسيب بالاحتفاظ بعدد محدد من الموظفين بناء على الحاجة الفعلية والمبررة، من موظفي التقاعد المدني ما عدا الفئة الثالثة وذلك بحد اقصاه ما نسبته 10% لسنة 2020 وما نسبته 15% لسنة 2021.

وينطبق القرار على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة المدرجة موازنتها في قانون الموازنة العامة وقانون موازنات الوحدات الحكومية وعلى موظفي البلديات ومجالس الخدمات المشتركة وامانة عمان الكبرى.

وكلف مجلس الوزراء ديوان الخدمة المدنية بمتابعة وتطبيق القرار.

وتاليا قرار مجلس الوزراء:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :