facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قضية "ذئب هوليوود" .. إعلان تسوية بـ19 مليون دولار


01-07-2020 10:18 AM

عمون - قال مدعون، الثلاثاء، إنه تم التوصل لاتفاق على تسوية قيمتها 19 مليون دولار لحل قضيتي اعتداء جنسي بالنيابة عن عدد من النساء ضد المنتج السينمائي السابق المسجون هارفي واينستين.

لكن المحامين الذين يمثلون 6 نساء ممن وجهن الاتهامات لواينستين (68 عاما)، الملقب بـ"ذئب هوليوود" وصفوا الاتفاق المقترح بأنه "خيانة" لا تلزمه بتحمل المسؤولية.

وستحل التسوية، التي يتعين أن يوافق عليها قاض اتحادي ومحكمة للإفلاس دعوى قضائية أقامها مكتب المدعية العامة لنيويورك ليتيتيا جيمس ضد واينستين وشركته للإنتاج السينمائي وشقيقه عام 2018.

كما ستضع التسوية نهاية لدعوى منفصلة أقيمت عام 2017 بالنيابة عن 9 نساء اتهمن واينستين بالتحرش أو الاعتداء الجنسي، حسبما قالت جيمس.

وقالت جيمس على تويتر: "بعد كل التحرش والتهديدات والتمييز ستحصل هؤلاء الناجيات على شكل من أشكال العدالة".

كانت محكمة جنائية في مانهاتن قد أدانت واينستين في فبراير بالاعتداء جنسيا على مساعدة سابقة في مجال الإنتاج تُدعى ميمي هالي واغتصاب الممثلة الصاعدة السابقة جيسيكا مان وهي إدانات اعتبرت انتصارا لحركة "مي تو" المناهضة للتحرش.

وحكم على واينستين بالسجن لمدة 23 عاما في الشهر التالي.

ولا يزال واينستين، الذي اتهمته أكثر من 100 امرأة بسوء السلوك الجنسي في وقائع يعود تاريخها لعقود، يواجه اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي في لوس أنجلوس.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :