facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصناعة والتجارة توضح: قرار وقف انشاء المخابز ليس جديدا


01-07-2020 10:21 AM

عمون - أكدت وزارة الصناعة والتجارة أن التعميم الصادر عن الوزير طارق الحموري بشأن وقف استقبال طلبات انشاء مخابز جديدة هو تمديد لقرار متخذ سابقا في عام 2018.

وقالت الوزارة الاربعاء ردا على ما نشرته عمون إن القرار استثنى الطلبات المقدمة سابقا للوزارة لانشاء مخابز، موضحة أن اللجان المختصة تنظر حاليا بمئات الطلبات لانشاء مخابز جديدة.

واضافت الوزارة أنها كاستثناء من القرار تدرس عادة الطلبات التي تقدم لانشاء مخابز في المناطق النائية التي لا يوجد فيها مخبز وضمن متطلبات معينة منها النطاق الجغرافي وعدد السكان بما يضمن توفير الخبز للمواطنين في تلك المناطق.

وبينت أن قرار وقف انشاء مخابز جديدة جاء لوجود 1400 مخبزا تغطي كافة مناطق المملكة، مشيرة الى أنه يعاد النظر بالقرار بشكل دوري وقد تم تمديده لثلاثة أشهر مقبلة بعد ان انتهى القرار السابق في نهاية حزيران الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :