facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خرفان يثمن المساعدات التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة


01-07-2020 11:41 AM

عمون - ثمن المهندس رفيق خرفان، المدير العام لدائرة الشؤون الفلسطينية، خلال لقاءه بمكتبه، سعود بن عبد العزيز الحزيم، مدير مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية / فرع الاردن، جهود الاغاثة والاعمال الانسانية التي يقوم بها المركز، والتي تجسدت وبقوة خلال مواجهة الاردن أزمة جائحة كوفيد ــ 19.

واشار خرفان الى عشرات الآلاف من الطرود الغذائية التي وزعها المركز بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن، الامر الذي ساهم بتعزيز المنعة الاقتصادية لقاطنيها من اللاجئين الفسطينيين، سيما وأن نسبة كبيرة منهم هم عمال مياومة أو غير منتظمين، وبالتالي تضاعف احتمالات تاثرهم سلباً بالعواقب الاقتصادية التي تركتها هذه الجائحة.

الحزيم من جهته عرض لأبرز نشاطات المركز في الاردن، وداخل الاراضي الفلسطينيىة المحتلة، مؤكدا استمرار المركز في أداء رسالته السامية في تقديم العون والمساعدات الاغاثية والانسانية للاردن، مقدراً جهود الاردن للتعامل مع هذا العدد الهائل من اللاجئين ومن مختلف الجنسيات.

كما واستعرض الحزيم الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لوكالة الغوث الدولية "الاونروا" لتنفيذ العديد من المشاريع الصحية والتنموية خدمة للاجئين الفلسطينين.

واستعرض خرفان والحزيم، أطر التنسيق المشترك والتعاون المستقبلي بين الدائرة والمركز لتحسين الظروف المعيشية والتنموية للاجئين الفلسطينين، وبخاصة للمقيمين منهم في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الاردن.

كما واطلع خرفان الحزيم على أبرز أنشطة دائرة الشؤون الفلسطينية، بما فيه الخدمات التنموية التي تقدمها للاجئين الفلسطينين في المملكة، وبخاصة القاطنين في المخيمات، ومتابعة ورصد تطورات القضية الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :