facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المناصير للزيوت والمحروقات تعقد ورشة تعريفية عن منتجات بنزين 90 & 95


01-07-2020 01:42 PM

عمون-عقدت المناصير للزيوت والمحروقات ورشة تعريفيه بالتعاون مع شركه هونداي وشركه كيا عن منتجات بنزين 90 & 95 يورو6 الذي طرحته في جميع محطاتها المنتشرة في الأردن، من بداية العام الحالي، وتم شرح مزايا بنزين يورو6، وهي اعلى مواصفه بنزين موجوده حاليا في العالم بحيث لا يجب أن تتجاوز فيه نسبه كمية الكبريت 10 PPM،( 10 أجزاء بالمليون ).

حسب المواصفه الاوروبيه لتخفيض انبعاثات أوكسيد النيتروجين، وتتسبب زيادة نسبة الكبريت في التأثير سلباً بشكل واضح على كفاءة أداء المحركات وتلوث البيئه.

وتعتبر هذه المنتجات أفضل وأجود المنتجات المتوفرة في الاسواق العالمية وهي مطابقة للمواصفة القياسية الاردنية والمواصفة الاوروبية. وتأتي هذه الورشة، ضمن السياسة التي تنتهجها الشركه لتعريف شركات السيارات بمنتجاتها الجديده.

وخلال الورشة رحب المهندس ياسر المناصير بالحضور وقام باعطاء موجز عن نشأه الشركه

وعمليات الاستيراد والتخزين والفحوصات التي تتم قبل دخولها الى الأردن, و التعديلات التي حدثت على المواصفات الفنية والمطابقة للمواصفات والمعايير الاردنية والعالمية بعد ان تم تعديلها .

في نهايه الورشه تم فتح باب النقاش وطرح الاسئلة من قبل الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :