facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية


01-07-2020 07:40 PM

عمون - تابع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح شكري اليوم الأربعاء عملية التشاور المستمرة بين البلدين الشقيقين لتنسيق المواقف إزاء التطورات الإقليمية بما يخدم مصالحهما المشتركة والقضايا العربية.

وركز الوزيران خلال اتصال هاتفي على الجهود المبذولة لمنع تنفيذ قرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية وحماية كل جهود تحقيق السلام العادل والشامل من تداعياته.
وأكد الصفدي وشكري استمرار العمل والتنسيق مع الأشقاء والشركاء لإيجاد أفق حقيقي لتحقيق السلام العادل على أساس حل الدولتين ووفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية.

إلى ذلك، أكد الصفدي أهمية التوصل لحل تفاوضي لموضوع سد النهضة وفق القانون الدولي وبما يضمن الحقوق المائية لمصر ولجميع الأطراف، ويضمن عدم اتخاذ اجراءات أحادية قبل التوصل الى اتفاق، بما في ذلك بدء عملية ملء السد.

وشدد الصفدي على دعم المملكة للأشقاء في مصر في جهودهم لحماية حقوقهم المائية والتوصل الى اتفاق ينهي الخلاف حول سد النهضة، وبما يؤسس لتعاون ينعكس إيجاباً على جميع الأطراف.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :