facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء في مأدبا


01-07-2020 10:51 PM

عمون - أطلقت مديرية شباب محافظة مأدبا اليوم الاربعاء ثلاثة معسكرات شبابية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 والتي تنفذ من خلال تقنيات الاتصال المرئي، وتستمر يومين، بمشاركة 90 شاباً وشابة.

وفي مركز شابات ذيبان بدأت أعمال معسكري الزراعة والأمن الغذائي، بمشاركة 60 شاباً وشابة والتي تهدف إلى التعريف بالبرامج المستخدمة في التعليم عن بعد وآليات التعليم الإلكتروني ورفع مستوى الوعي بأهمية الزراعة والتعريف بأنواع المحاصيل الملائمة لزراعتها وتوقيتها وكيفية العناية بها.

وأوضح مدير مديرية شباب مأدبا خالد مصطفى، أن افتتاح المعسكر الشبابي بقضاء مليح وبمشاركة 30 شاباً وشابة يهدف للتماسك الاجتماعي وتعزيز المهارات الحياتية من خلال تمكين الشباب المشاركين للتفاعل مع متغيرات الحياة ومتطلبات العصر بطرق غير تقليدية، اضافة الى تعزيز الثقة بالنفس. وأكد أهمية المعسكرات في استثمار أوقات الشباب نحو العمل التطوعي المنظم، وصقل شخصيتهم وتنمية الولاء والانتماء لديهم، وتعزيز قدراتهم في التعلم الذاتي والتدريب عبر هذه الوسائل، وإعدادهم ليكونوا مواطنين صالحين ومسؤولين ومتعاونين في مجتمعاتهم.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :