facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا تغيير يذكر في بلنسية رغم تغيير المدرب


02-07-2020 12:43 AM

عمون - لم يؤثر تغيير مدرب بلنسية على نتائج الفريق الذي خسر على أرضه 2-صفر أمام أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع المدرب المؤقت فورو في مباراته الأولى بعد عودته لقيادة الفريق أمام مدرجات خالية في استاد ميستايا.

وسجل راؤول جارسيا هدفين بواقع هدف في كل شوط ليلحق ببلنسية ثالث خسارة على التوالي.

وافتتح جارسيا التسجيل في الدقيقة 13 بتسديدة مباشرة من مدى قريب ثم ضاعف النتيجة بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء في بداية الشوط الثاني.

وأقال بلنسية مدربه ألبرت سيلادس يوم الاثنين الماضي عقب خسارتين متتاليتين أمام إيبار وفياريال. وتولى فورو ،الذي شغل عدة مناصب في النادي، تدريب الفريق بشكل مؤقت للمرة الخامسة منذ 2008.

وأصبح سيلادس ثاني مدرب يقيله مالك النادي بيتر ليم هذا الموسم والسادس منذ 2014 لكن الملياردير السنغافوري نجا من غضب جماهير بلنسية الصاخبة عادة نظرا لأنه لا يزال غير مسموح للجماهير بدخول الملاعب في إسبانيا بسبب جائحة كوفيد-19.

ورفع الفوز رصيد أتليتيك بيلباو إلى 48 نقطة ليتقدم للمركز السابع مقابل 46 نقطة لبلنسية في المركز العاشر ليبتعد فعليا عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا حيث يتأخر بفارق 11 نقطة عن اشبيلية صاحب المركز الرابع قبل خمس مباريات على النهاية.

وتراجع بلنسية خلف غرناطة الذي فاز 2-صفر على مستضيفه المتعثر ألافيس ليتقدم للمركز التاسع برصيد 46 نقطة أيضا لكنه يتفوق على فريق المدرب فورو.

وفي المقابل تلقى ألافيس الخسارة الرابعة على التوالي ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز 16 ويبتعد عن منطقة الهبوط بفارق ست نقاط.
(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :