facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها


02-07-2020 01:39 PM

عمون - تستأنف محطة العلوم البحرية بالعقبة استقبال الزوار والسياح الراغبين بالاطلاع على موجودات معرض الأحياء البحرية التابع للمحطة، اعتبارا من بعد غد السبت، وذلك بعد إغلاق دام أكثر من شهرين بسبب وباء كورونا المستجد.

وبين مدير المحطة الدكتور علي السوالمة في بيان اليوم الخميس، أن ابواب المعرض ستكون مفتوحة ايام الجمعة والسبت، من الثامنة صباحا ولغاية الثامنة مساء، وفي بقية ايام الاسبوع من الثامنة صباحاً لغاية الساعة الثانية والنصف مساء، مشيرا الى أنه سيتم الإعلان عن أية تعديلات في حينه.

ودعا السوالمة زوار المعرض الى التعاون والالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة والقفازات قبل وأثناء الدخول الى المعرض، وتجنب لمس الاسطح، وضرورة تعقيم اليدين عند الدخول والخروج.

وتشمل محتويات المعرض نماذج من التنوع الفريد للحياة البحرية في خليج العقبة والبحر الاحمر والمكنون الفريد للمرجان والأسماك وغيرها من الكائنات البحرية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :