facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفاة 125 شخصا في ميانمار جراء انهيار منجم للأحجار الكريمة


02-07-2020 05:39 PM

عمون - توفي 125 شخصا جراء انهيارات أرضية في منجم لأحجار اليشم الكريمة في ولاية كاشين في ميانمار، وفقا لما قاله مسؤول في مكتب إدارة بلدة هيباكانت لوكالة أنباء (شينخوا) الصينية اليوم الخميس.

واشار مسؤول المكتب إلى أن "جميع الضحايا من عمال التنقيب المحليين،لافتا إلى تعليق عمليات الإنقاذ في الموقع بسبب خطورة الوضع في المكان ".

واشار ضابط شرطة في موقع الحادث إلى انتشال 125 جثة حتى ظهر اليوم الخميس، مضيفا من الصعب جدا القيام بعمليات الإنقاذ في موقع الحادث، لصعوبة استخدام معدات كبيرة في عمليات الإنقاذ".

وجاء في البيان الذي نشرته إدارة الإطفاء، أن الانهيار الأرضي الناجم عن هطول الأمطار الموسمية، وقع في موقع للتنقيب عن حجر اليشم الكريم، بمنطقة قرية ساتي مو ببلدة هيباكانت.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :