facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أنقرة تنفي التشويش على سفن فرنسية وتطالب باريس بالاعتذار


02-07-2020 08:30 PM

عمون - نفى وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، صحة "المزاعم" بشأن تشويش سفن تركية على نظيراتها الفرنسية في البحر المتوسط.

وقال تشاووش أوغلو في مؤتمر صحفي عقده الخميس مع نظيره الألماني هايكو ماس في العاصمة برلين، إن بلاده أثبتت بالتقارير والوثائق عدم صحة تلك المزاعم، داعيا فرنسا إلى الاعتذار.

وأضاف: "مزاعم تشويش سفننا على نظيراتها الفرنسية غير صحيحة، وعلى باريس أن تعتذر".

وتابع: "فرنسا لم تقل الحقيقة للاتحاد الأوروبي والناتو، وقد زودنا الناتو بالأدلة التي تثبت عدم صحة المزاعم الفرنسية، وعلى فرنسا أن تكون صادقة في تحالفها مع تركيا بدل التضليل ضد أنقرة بوسائل ملتوية".

ولفت إلى أن تركيا تسعى دائما لحل جميع المشاكل العالقة عبر الحوار والمحادثات البناءة.

وكان مسؤول في وزارة الدفاع الفرنسية قال إن هناك 7 قطع بحرية تركية قبالة السواحل الليبية، وسبق لقطعة بحرية فرنسية محاولة الاقتراب من سفن شحن قادمة من تركيا، إلا أن السفن التركية منعتها من الاقتراب.

(روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :