facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة انتخابات الجزائر: استفتاء تعديل الدستور لم يعد أولوية


02-07-2020 08:45 PM

عمون - أعلنت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر، يوم الخميس، أن استفتاء تعديل الدستور في البلاد لم يعد من الأولويات في هذه المرحلة.

وأوضحت الهيئة، في بيان، أنه لم تعد ثمة ضرورة "للتعبئة التقنية" لدى الفروع المحلية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر.

وأورد البيان أن جائحة كورونا التي مست العالم، كانت سببا في مراجعة الأجندة السياسية لرئيس الجمهورية وتركيز الأولويات في الحفاظ على صحة المواطنين وسلامتهم.

وأوردت سلطة الانتخابات "مع إقبالنا على فترة العطل السنوية وببقاء إجراءات الحجر الصحي قائمة إلى أن يرفع الله علينا هذا الوباء، فإن ضرورة التعبئة التقنية للامتدادات المحلية للسلطة المستقلة لم تعد قائمة في والوقت الراهن".

وأوردت أن موضوع الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور لم يعد بالوشيك، وتبعا لذلك تم السماح لعناصر السلطة بالعودة إلى مزاولة وظائفهم ومهامهم الأصلية”.

وشددت السلطة المستقلة للانتخابات، على ضرورة الاستعداد المستمر للمندوبين، بغرض الاستعداد "للاستحقاقات المصيرية المقبلة"، تجسيدا للأجندة السياسية لرئيس البلاد مباشرة بعد الإعلان عنها.
(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :