facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





18.7 مليون دولار اجمالي الدعم الأمريكي لجهود مكافحة كورونا في الأردن


03-07-2020 07:37 PM

عمون - أعلنت أمريكا عن تقديم 10.1 مليون دولار كمساعدات جديدة للأردن، ليبلغ اجمالي المساعدات الأمريكية لدعم جهود الاستجابة لفيروس كورونا في الأردن 18.7 مليون دولار.

وقالت أمريكا إن المساعدات تأتي لتوفير المساعدة الغذائية الطارئة من خلال مكتب المساعدات الانسانية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وكانت أمريكا قد قدمت سابقا دعما بقيمة 7.2 مليون دولار كمساعدات انسانية للاجئين لدعم جهود الاستجابة لكوفيد-19 لمساعدة المستضعفين في الأردن، بما في ذلك اللاجئين والمجتمعات المضيفة لهم، و1.5 مليون دولار كمساعدات صحية والتي ستدعم جهود الوقاية من العدوى ووقف انتشار المرض، بالإضافة إلى تعزيز المختبرات لإجراء فحوصات واسعة النطاق لكوفيد-19.

وأكدت أمريكا أنها تقود جهود الدول المانحة لدعم الحكومة الأردنية، وتنسيق المساعدات المنقذة للحياة وتحديد أولويات الاستثمارات للاستجابة السريعة والتخطيط للمستقبل مع تطور التهديد.

يذكر أن إجمالي استثمارات الحكومة الأمريكية في الأردن خلال 20 عامًا الماضية أكثر من 18.9 مليار دولار، بما في ذلك أكثر من 1.8 مليار دولار للصحة.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :