facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خريجة دكتوراة تدفع ثمن تخصصها الفريد

الدكتورة آلاء يوسف غيطان
الدكتورة آلاء يوسف غيطان
03-07-2020 08:12 PM

عمون - ناشدت الدكتورة آلاء يوسف غيطان بمنحها فرصة عمل خاصة أن رقمها واحد منذ سنوات في ديوان الخدمة المدنية ولم يتم تعيينها كون تخصصها من التخصصات النادرة.

وقالت الدكتورة غيطان إنها حاصلة على شهادة الدكتوراه في تخصص نانوتكنولوجي، وتحمل شهادة غنيس في المجال.

وتختص الدكتورة غيطان باستخراج البيوديزل باستخدام بكتيريا من الصخر الزيتي، إضافة الى استخدام النانوتكنولوجي لزيادة كفاءة الالواح الشمسية للطاقة البديلة، كما تستخدم النانوتكنولوجي ضد السرطانات ومرض السكري.

وبينت أنها عملت على تصنيع أصغر قمر صناعي بالعالم نانوسات وحصلت على 4 براءات اختراع، كما تمتلك أبحاث علمية منشورة بمجلات علمية ومؤتمرات عالمية.

وحصلت الدكتورة غيطان على جوائز عديدة أبرزها:الابداع في التعليم وجائزة القيادة البحثية في الطب النانوي لمرضى السرطان وحاصلة على الكثير من المسابقات العالمية والمحلية بمراتب عليا اخرها مسابقة رئاسة الوزراء ووزارة التربية والتعليم في الطاقة النظيفة، كما تم ترشيحها للحصول على جائزة العرب للعام 2020.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :